دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-22

ما قصة المؤسسة المدنية والتخفيضات !!

الراي نيوز - أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية، عن تخفيضات وعروض ترويجية لأكثر من 450 سلعة غذائية وغير غذائية، اعتبارا من يوم غد الثلاثاء وحتى مساء يوم الأربعاء 3 آب المقبل، بنسب تتراوح بين 5 و50 بالمئة.

وقال مدير عام المؤسسة سلمان القضاة في بيان، اليوم الاثنين، إن العروض والتخفيضات متوفرة في جميع أسواق المؤسسة البالغ عددها 69 والمنتشرة في محافظات وألوية المملكة، وبكميات كبيرة تلبي حاجة المستهلكين، داعيا الراغبين بالاستفادة من العروض والتخفيضات الرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على موقع الفيسبوك، للاطلاع على أسعار المشمولة بالعروض والتخفيضات.

وبين أنه يمكن للمستهلكين في العاصمة عمان الطلب من خلال المتجر الإلكتروني، عبر الرابط: www.jcsccshop.gov.jo أو من خلال تطبيق المؤسسة على "أندرويد" و"IOS" تحت اسم (متجر المؤسسة المدنية).

وأشار إلى أن دفعة التخفيضات تأتي استمرارا لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين، لا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار.

ولفت إلى أن المؤسسة تعتمد معيار الجودة الفحوصات المخبرية أساسا لشراء السلع وبيعها، مبينا أن جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق.

ودعا القضاة المواطنين إلى تقديم اقتراحاتهم وملاحظاتهم من خلال التواصل عبر قنوات الاتصال الرسمية التالية، الخط الساخن 4885843، أو صفحة المؤسسة على "فيسبوك|، أو التواصل مباشرة مع مدير السوق أو مسؤول خدمة الجمهور، أو عبر صناديق الاقتراحات والشكاوى الموجودة على مداخل الأسواق، أو من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

 

 

عدد المشاهدات : ( 966 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .